مدرج النصر

لاعب الخليج السابق لـ”سبورت 24″: عبدالرحمن بن سعود حاول إغرائي بطائرة للانتقال إلى النصر (فيديو)

 مكي عبدالله مسلمكشف لاعب الخليج السابق مكي عبدالله مسلم، كواليس مفاوضات النصر معه قبل أعوام للانتقال لصفوف النادي حين كان يرأسه الأمير عبدالرحمن بن سعود.

وقال مسلم في تصريحات خاصة لـ”المدرج السعودي”: “عبدالرحمن بن سعود زار بيت والدي، بعد خوض إحدى المباريات مع فريقي حين كنت صغيرا، وطلب مسؤولو النصر اصطحابي إلى المنزل، ولم أكن أعلم أن الأمير عبدالرحمن بن سعود في منزل والدي”.

وأضاف: “حين دخلت المنزل كان يجلس الأمير عبدالرحمن بن سعود ومعه مدرب النصر، وتحدث مع والدي وقاله له إنه يريد أن يكون مكي معه في النصر”.

وتابع: “الأمير عبدالرحمن بن سعود قال لوالدي أستطيع توفير طائرة تنقل ابنك وأعيده إذا وافق على الانتقال للنصر”.

وأكمل: “الوالد قال ما عندي رأي، ولن أجبره على شيء، لكن لا أريده أن ينتقل إلى النصر، فقال له الأمير عبدالرحمن بن سعود سأجهز لك سوبر ماركت خيالية هنا وأحول كل شيء باسمك والولد ولدنا بس يروح معنا الرياض”.

واستطرد: “الأمير عبدالرحمن بن سعود قال سنوفر لك كل شي والولد يأتي معنا للرياض وبعدها الوالد بكى، وقال دخولك إلى بيتنا شرف كبير لنا، لكن كان القرار عدم الموافقة على انتقالي إلى النصر”.

وواصل: “جلس معنا لعدة ساعات في محاولة لإقناعنا بالأمر بكل الطرق، والحقيقة ما غرتنى المادة”.

وأتم: “لم أندم على قرار عدم انتقالي إلى النصر ولا حتى لحظة، فأنا سعيد بما وصلت له مع الخليج، ولا أنسى حين قال لي الأمير عبدالرحمن بن سعود حتى الزواج الفتاة التي ترغب بها سنخطبها لك، فهو حبنى أكثر بعد ذلك وظل يتواصل معي”.

السابق
ملخص مباراة الاتحاد والوحدة الإماراتي الودية
التالي
رسميًا.. الهلال يُعلن تجديد عقد “كاريلو” حتى عام 2024 (فيديو وصور)