مدرج الإتحاد

رسميا.. الاتحاد يلغي عقد إيريا ويتعاقد مع نايكي

الاتحاد ونايكيأعلن نادي الاتحاد، رسميا، اليوم السبت، إلغاء العقد المبرم مع شركة إيريا للملابس الرياضية وممثلها المحلي بشكل رسمي ونهائي، فيما أعلن عن التعاقد مع شركة نايكي في الشرق الأوسط لتزويد النادي بالملابس الرياضية الخاصة بجميع فرق النادي.

وجاء القرار نتيجة عدم التزام الشركة ببنود العقد في توريد الملابس الرياضية لفرق النادي في الأوقات المحددة وبالكميات الكافية، حسبما جاء في بيان النادي.

وأضاف البيان أن عدم التزام الشركة تسبب في ظهور العديد من المشكلات التي واجهت فرق النادي في الفترة الماضية.

وأشار النادي في بيانه، إلى أنه اتخذ خطوة التعافد مع نايكي حرصا على توفير كافة مستلزمات فرق النادي وتحديدا الملابس الرياضية بما يضمن ظهور الفرق واللاعبين بالشكل المثالي الذي يتوافق مع قيمة ومكانة نادي الاتحاد وجماهيره.

وشهدت مباراة الاتحاد والفتح التي جرت لحساب الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين حدثًا غير مسبوق في الملاعب السعودية بعدما خاض لاعبو الاتحاد المباراة وقد ارتدوا أطقم الموسم الماضي.

وفوجئت جماهير الاتحاد بفريقها وهو يدخل ملعب المباراة مرتديًا طقم الموسم الماضي، قبل أن تعلن مصادر مقربة من النادي أن تلك الخطوة جاءت نظرًا لعدم التزام شركة “إيريا” الإيطالية الراعية بتسليم الدفعة الثانية من الطقم الجديد الخاص بالموسم الحالي 2022-2023 في الموعد المحدد.

وأمهلت إدارة الاتحاد الشركة الراعية لقميصه يومين من أجل الالتزام بتسليم الدفعة الثانية من الطقم الجديد، وهو ما لم يحدث، لذا تتردد أنباء قوية وقتها بشأن نية النادي فسخ عقده مع “إيريا”.

وكان مجلس إدارة الاتحاد أعلن في يوليو 2021 عن تعاقده مع “إيريا” بعقد يمتد لموسمين، على أن يتكفل الراعي بكامل أطقم ألعاب النادي، فضلًا عن حصول النادي على امتيازات مالية، بالإضافة إلى التكفل بمعسكر صيفي سنوي.

السابق
جارسيا يركز على اللياقة في مران النصر